الأحد , أبريل 18 2021

وصفات طبيعية ومنزلية لتكبير المؤخرة والأرداف في مدة قصيرة

من أكثر الأمور التي تثير استياء المرأة بشكل عام هو صغر حجم المؤخرة والأرداف، وتجدها تلجأ لاستعمال العديد من الوصفات في أحيان كثيرة أو اللجوء إلى طبيب مختص في أحيان أخرى لتكبير المؤخرة لما لها من دور مهم إضافة مظهر جذاب لجسم المرأة باعتبارها إحدى أسرار أنوثة المرأة وجمالها، الأمر الذي يزيدها ثقة في نفسها.

وتلجأ العديد من النساء إلى الخضوع لعمليات جراحية قصد لتكبير المؤخرة والأرداف وجعلها أكثر امتلاء، غير أن التكلفة الباهظة لهذه العمليات الجراحية والتي تصل إلى مبالغ كبيرة تجعل عدد من النساء يتغاضون على إجراء هذه العمليات الجراحية، ويلجأن إلى وصفات طبيعية ومنزلية التي تعطي فعالية في تكبير المؤخرة وبل تكون نتائجها سريعة وأقل خطرا عل صحة المرأة مقارنة بالعملية الجراحية.

وفي هذه المقالة سنقدم لكي سيدتي مجموعة من الوصفات الطبيعية والسهلة لتحصلي على نتائج مبهرة في وقت وجيز.

وصفة زيت الزيتون والبطاطا:

تتعدد فوائد زيت الزيتون على صحة الإنسان، بحيث تساعد الفيتامينات والمعادن ، وخصوصًا مضادات الأكسدة التي تحتوي عليها في الحفاظ على البشرة، ويحفظ رطوبتها بالإضافة إلى أن وجود البوليفنول يقوم بحماية البشرة من الشيخوخة.

وتعمل زيت الزيتون بفضل مكوناتها على شد الترهلات والتخلص من التجاعيد والجلد الميت بل وتجديده، لهذا ينصح الخبراء والأطباء باستعمال زيت الزيتون بكثرة سواء في الطبخ أو الاستعمال المباشر مثل الدهن.

ولاستعمالها في تكبير المؤخرة والأرداف ينصح بخلطها بعدد من المكونات الأخرى منها، قطعة من البطاطا تكون مسلوقة وحبة من الطماطم، ثم حبة من البصل، بالإضافة إلى ملعقة من الملح والفلفل الأسود، وقطعة من الجبنة وكوب صغير من زيت الزيتون .

يتم خلط حبة البطاطا المسلوقة بالطماطم والبصل في الخلاط جيدا، تم يضاف إلى الخليط كل من الملح والفلفل الأسود والجبنة وزيت الزيتون، ويتم خلط المكونات جيدا حتى تمتزج فيما بينها بشكل كبير، وبذلك تكون الوصفة جاهزة للاستعمال حيث يتم تناول هذا المزيج يوميا لمدة تصل إلى 10 أيام وستلاحظين النتائج والفرق بشكل واضح.

وصفة التمر والحليب

تتكون مكونات هذه الوصفة من 6 حبات من التمر، ثم ملعقة من الزبدة، وكوب ماء مغلي، وملعقة صغيرة من الحلبة ثم كوب حليب، وتعتمد طريقة تحضير هذه الوصفة من خلال تهريس التمر جيدا حتى تحصلى على خليط ناعم من التمر، ثم دوبي في إناء على نار هادئة قليلا من السمنة بمدة ثلاث دقائق، ثم أضيفها إلى مزيج التمر، تم أضيفي كأس من الحليب وملعقة صغيرة من الحلبة وكوب ماء مغلي، بعد ذلك يتم خلط المزيج جيد.

تناولي هذا الخلط مرتين في اليوم الصباح والمساء لمدة شهر وبالتأكيد سترين النتائج الباهرة لهذه الوصفة المجربة.

وصفة الحلبة والمكسرات

مكونات هذه الوصفة تتكون من كوبين من المكسرات ( أى نوع مما تحبين )، بالإضافة إلى كوب من الحلبة ، ثم ملعقة كبيرة من الخميرة وملعقة من حبة الحلاوة، يتم خلط المزيج جيدا عبر خليط كهربائي.

وبعد ذلك يتم تناول هذا الخليط يوميا لمدة تصل ما بين 10 و 20 يوم وسوف تلاحظين الفرق .

وهناك وصفة ثانية تُستعمل فيها حبة الحلبة، حيث تتكون مكوناتها من ملعقة كبيرة من الحلبة المطحونة بالإضافة إلى ملعقة كبيرة من العس الطبيعي وملعقة من الزبيب ونصف كوب من الماء، يتم خلط المزيج جيدا إلى حين التوصل بمزيج جاهز للأكل، ويتم تناول المزيج يوميا لمدة شهر وسترين النتائج التي ستنال رضاك بكل تأكيد.

وصفة السمسم

مكونات هذه الوصفة تتكون من ملعقتين من السمسم بالإضافة إلى ملعقة من العسل الأبيض، ويتم خلط هذا الخليط جيدا إلى حين التوصل بمزيج متجانس.

يتم تناول هذا المزيج يوميا لمدة شهر وستحصلين على مؤخرة ممتلئة كما كنتي تردين.

وصفة الخميرة الفورية:

تساعد الخميرة الفورية نظرا لاحتوائها على نسبة عالية من البروتين وهو أحد أغنى مصادر البروتين سهلة الإمتصاص وخصوصاً بعد التمارين الرياضية، والتي تساعد على تكبير العضلات وجعلها أكثر قوة.

يُعتمد في هذه الوصفة على خلطها مع كوب من الماء الدافئ وخلطها جيدا ثم تناوليها يوميا في كل صباح قبل تناول وجبة الفطور وتستمر هذه العملية لمدة 30 يوم وسترين النتائج بنفسك.

كما أنه من الممكن أيضا استعمال الخميرة الفورية من خلال خلط 5 ملاعق منها مع 3 ملاعق من السكر وملعقة الملح وربع كوب من السمن أو الزيت ودهنه على المؤخرة والأفخاذ لمدة ثلاث ساعات ثم غسله بالماء الدافئ.

تكبير المؤخرة بالأكل

اتباع نظام غدائي صحي غني بالأطعمة التي تحتوي على كمية كبيرة من الغلوتين تساعد بشكل فعال في تكبير المؤخرة وجعلها أكثر امتلاءا.

ينصح الأطباء وعلماء التغذية بتناول مجموعة من الأطعمة  التي تحتوي على السلمون الغني بالأوميغا 3، لتكبير المؤخرة ومن بين هذه الأطعمة نجد بذور الكتان الغنية بالمغنيسيوم والفوسفور والتي تساهم بذور الكتان في بناء العضلات، بالإضافة  إلى البيض الذي يساعد بفضل احتواءه على الحمض الأميني اللوسين الذي يقلل من تكسير بروتين العضلات في تكبير الأرداف والمؤخرة.

كما أن البقوليات كالعدس و الفول تحتوي على نسبة كبيرة من البروتين الذي يعزز بناء العضلات، كما أن بذرة الكينوا بدورها تحتوي على جميع الأحماض الأمينية التسعة ونسبة عالية من الكربوهيدرات تحمي العضلات من التلف وزيادة مخزون الجليكوجين لانتاج الطاقة.

فاكهة الأفاكادو وشرب الحليب من المسائل الأخرى التي يركز عليها علماء التغذية لما فيها من فائدة كبيرة في تزويد الجسم بالدهون الصحية والبروتين والألياف وهي غنية بفيتامينB6  والمغنيسيوم والبوتاسيوم، وتساعد على امتصاص الجسم للأحماض الأمينية لدعم بناء البروتين.

ممارسة التمارين الرياضية

 

من الأمور التي تكون تساعد على الوصول لنتائج أكثر فعالية إن تم إجراءها بشكلها الصحيح هي الرياضة، فهي تساعد على تكبير المؤخرة والأرداف، لكنها تحتاج الوقت والجهد والمثابرة للحصول على النتائج المثمرة في النهاية، لهذا ينصح بلعب التمارين الرياضية باستمرار لأطول مدة للحصول على نتائج أفضل، ومن هذه التمارين:

تمرين القرفصاء

القدرة الكبيرة التي يوفرها تمرين القرفصاء يجعله أن يكون من أكثر التمارين الرياضية التي تكبير المؤخرة وجعلها أكثر امتلاء وبروزا.

وينصح بممارسة حركة القرفصاء ثلاثة مرات في الأسبوع لمدة لا تقل عن 30 دقيقة، ويتم ممارسة هذا التمرين من خلال أولا إبعاد القدمين عن بعضهم، ثم قومي بتحريك المؤخرة للخلف قليلًا، ومن ثم قوم بحني ركبتيك من خلال ثنيهم وإبقاء جسدك مستقيم، وان على هذا التمرين 3 مرات في 15 حركة.

تمرين الركض مع صعود السلالم

من أكثر التمارين المحببة للنساء والأكثر فعالية في تقوية عضلات القلب وتخليص الجسم من الدهون المتراكمة فيه.

في هذا التمرين تقوم المرأة بالركض ومن ثم قومي بصعود السلم لمدة 20 ثانية وانزليه بنفس سرعة صعودك، ويتم في هذه الحالة بثني اليدين، ويتم التوقف ل 30 ثانية عند الشعور بالإرهاق والتعب وبعد ذلك يتم استكمال التمرين.

يتم ممارسة هذا المرين ثلاثة أيام في الأسبوع على الأقل، ويُنصح قبل الشروع في التمرين القيام أولا ببعض الحركات الإحمائية وذلك لتسخين الجسم تفاديا لأي إصابة محتملة.

تمرين رفع الساقين مع الاستلقاء

يساعد هذا التمرين على التخلص من ألم الظهر والحفاظ على عضلات المؤخرة والمساعدة على إبرازها.

يتم القيام بهذا التمرين من خلال الاستلقاء على الظهر ووضع يداك بجانبك، ثم قم بثني ركبتيك، مع جعل قدميك في وضع مسطح، ثم قومي برفع الوركين من على الأرض، ومن ثم اضغطي على الوركين لا كعبيك، بحيث يكون كتفك مع ركبتيك في خط مستقيم، والتأكد على الضغط على مؤخرتك، ثم انتظري بعض الثواني، وعودي مرة أخرى.

تمارين الركض

تساعد تمارين الركض على تشكيل المؤخرة وإبرازها، كما تساعد عملية الركض على التخلص من الدهون الزائدة في الأرداف.

ويكون الركض في العادة إما بالركبتين المرتفعتين أو القفزات الكبيرة أو الركض في شكل متعرج لمدة 30 دقيقة والركض على المرتفعات والمنحدرات التي تتطلب قوة أكبر من عضلات المؤخرة.

تمرين بلانك الجانبي

هذا التمرين له قدرة رهيبة في تكبير وامتلاء الأرداف ويتم إجراء هذا التمرين من خلال أولا، قومي بثني مرفقيك لتخفيف الوزن على ذراعيك مع ضرورة ابقاء الجسم بشكل مستقيم.

ارفعي قدماً واحدة لمسافة 6 سم مع ابقائها لمدة بضع ثواني وتكرار هذه العملية بالتبادل بين الرجلين.

النصيحة الأخيرة

عزيزتي القارئة كنصيحة متواضعة مني إليك حاولي قدر الإمكان تجنب العمليات الجراحية لتكبير المؤخرة التي انتشرت في الآونة الأخيرة بشكل كبير ومخيف، فمن الممكن القيام بعملية جراحية ناجحة وستحصلين على مؤخرة مناسبة وجذابة، إلا أنه كوني على يقين أن مضاعفات هذه العملية الجراحية والأدوية المختلفة التي تستعمل فيها ستكون مضاعفة على المدى البعيد، بالإضافة إلى ثمنها الباهض جدا، فمن الأحسن القيام بتجريب وصفات طبيعية ومنزلية سهلة وستحصلين إن شاء الله على نتائج مرضية وباهرة.

  

عن admin

شاهد أيضاً

7 تطبيقات خطيرة على الأطفال والمراهقين وهكذا نحترس منها

بقدرما تشكل الأنترنيت مصدرا مهما لتنمية فكر وذكاء الطفل والمساهمة في تعليمه، بقدرما تمثل أيضا …

كيفية تكبير القضيب- مجلة كيف

تمارين مجربة لتكبير القضيب طبيعيا وفي وقت قياسي

في هذا المقالة سنطرق لموضوع جد مهم ومحل جدل دائم وهو مدى فعالية التمارين اليومية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *