الثلاثاء , مايو 11 2021

من نحن

من نحن

مرحباً بك وشكراً لاهتمامك بمعرفة المزيد عن موقع “كيف”.

مجلة “كيف” هي فكرة بدأت عام 2020 كمشروع له هدف رئيسي وهو اثراء المحتوى العربي ووضع قدم ومنافسة العشرات أو المئات من المواقع الأخرى في تقديم محتوى تثقيفي تنويري لقرائنا الأعزاء

 

الرسائل والأهداف

الرسالة الأولى: الاستفادة تنطلق من هنا

الشعار الذي رفعه موقع كيف هو الإستفادة تنطلق من هنا، من خلال توفير مقالات ومواد مختلفة ومتنوعة وجيدة والتي ستشفي عطش القارئ بكل تأكيد، فنحن في موقع “كيف” نكتب من أجل القارئ لا محركات البحث! من أجل الزائر الباحث عن المعلومة الحقيقية ومحتوى غني ليس من أجل عناوين رنانة ومحتوى ركيك.

الرسالة الثانية: كيف .. السؤال؟

أحد اهداف كيف هو نشر ثقافة “افعلها بنفسك” وتشجيع افراد المجتمع على الاعتماد على النفس في القيام بالكثير من الامور الحياتية والمجتمعية والتي يظن اغلبهم انها صعبة وغير ممكنة.

ان القيام الأعمال اعتماداً على النفس له أثر ايجابي على حياة الافراد لذلك سوق يقدم الموقع محتوى بشكل مختلف على هيئة دليل بالخطوات لأمور كثيرة في جوانب الحياة بهدف نشر هذه الثقافة الراقية.

 

الرسالة الثالثة: التخصص

على الرغم من ايماننا الشديد بفكرة التخصص في الأمور الا اننا وجدنا انه من الأفضل لموقع كيف يحتاج ليكون منصة لكل أنواع المحتوى الجيد دون التخصص او التعمق في مجال معين, حيث ان المحتوى الجيد يظل مفيداً في اي مجال مهما كان.

للإتصال بنا: [email protected]

سنكون سعداء بإرسال مقالاتكم ومساهماتكم في البريد الإلكتروني التالي: [email protected]