الأحد , أبريل 18 2021

طريقة فعالة لتكبير القضيب في مدة قصيرة باستعمال وصفات طبيعية وسهلة

يعتبر طول القضيب أو العضو الذكري الشغل الذي يشغل بال غالبية الشباب خصوصا الغير المتزوجين، فالعضو الذكري ذو الحجم الكبير هو رمز الرجولة لدى العديد من الذكور الذين ينظرون إلى كبر حجم القضيب نجاحا باهرا للعلاقات الجنسية بين شركاء حياتهم وبالتالي ضمانهم حياة وطمأنينة في حياتهم الزوجية.

إلا أنه مع ضهور المواقع الإباحية وسهولة الولوج إليها اليوم عبر المواقع المشهورة في كل بقاع العالم، تجعل العديد من الذكور يراجعون حجم قضيبهم نتيجة اصطدامهم بأعضاء ذكرية كبيرة لا تقارن مع حجم عضوهم، مما ينتج عنه دخول الشخص في دوامة من الشك والحيرة وقد تصل إلى مرض نفسي بسبب صغر حجم القضيب مقارنة مع ما يراه في مقاطع الفيديو المحترفة للعلاقات الجنسية.

الطول الطبيعي للقضيب

أولا دعنا نتفق على أن متوسط الطول الطبيعي للقضيب المنتصب حسب ما أكدته العديد من الدراسات والأبحاث العلمية، يصل بين 8 إلى 18 سنتمتر، وبين 9 و 10 سنتيمترات أثناء الإرتخاء، في حين يصل متوسط السمك المتوسط للقضيب حوالي 13 سنتيمترات أثناء الانتصاب.

وقبل أن تقرر في أي علاج أو تتبع إحدى الطرق لتكبير عضوك الذكري فينصح أولا بقياس القضيب لاكتشاف طوله وسمكه وذلك انطلاقا من الاعتماد على المسطرة لقياس طوله وذلك بوضع المسطرة على أسفل نقطة من العضو قرب العانة إلى أعلى نقطة فيه أي على رأسه.

أما لقياس سمكه فيجب فينصح بالاستعانة بالشريط المليمتري وذلك بلفه على سمك القضيب بالوسط أثناء انتصاب القضيب.

 

 

تشريح القضيب

يتألف العضو التناسلي الذكري من ثلاثة أقسام وهي: 

قاعدة القضيب: تكون موضع اتصال القضيب بالجسم.

جسم القضيب: ويتألف من الجسمين الكهفيين الأيمن والأيسر، ويمر أسفلهما الإحليل محاطاً بالجسم الاسفنجي.

رأس القضيب (الحشفة): و تنتهي فيها الأجسام الكهفية، وفيها ينفتح الإحليل ناقلاً البول أو السائل المنوي إلى الخارج.

طرق ووصفات تكبير القضيب

تمارين تكبير طول القضيب

أكدت عدد من الابحاث والدراسات العلمية الحديثة على فعالية التمارين اليومية باليد لتكبير القضيب والزيادة في طوله وسمكه، وذلك من خلال البدء بإمساك القضيب بواسطة الإبهام والسبابة وبدء الضغط على قاعدة القضيب ثم السحب على شكل الحلب أو مثل الاستمناء ابتداء من قاعدة القضيب إلى الأسفل باتجاه رأس القضيب ثم تكرار التمرين باليد الأخرى بعد 3 ثواني لتصل إلى حالة شبه الانتصاب، وينصح بتكرار هذه العملية يوميا في كل صباح.

استعمال الفازلين

يعتبر الفازلين من أشهر مرطبات وملينات الجلد ويستعمل عادة لدى العديد من الأشخاص أثناء في العلاقة الجنسية لما له من قدرة في ترطيب وتلين الجلد ما يحقق نوع من المتعة الخاصة لدى الجانبين.

وينصح عدد من المختصين باستعمال الفازلين لتكبير العضو الذكري وذلك من خلال الاستعانة بملعقة صغيرة من الفازلين وملعقة صغيرة من معجون الأسنان ويتم خلطهما جيدا إلى حين الحصول على خليط متجانس ثم بعد ذلك ندهن القضيب بهذا الخليط وستحصل على نتائج مرضية.

 

استخدام المضخات في تكبير العضو الذكري

من أكثر الوسائل التي أضحت شائعة بشكل كبير في إطالة وتكبير العضو الذكري هو استخدام المضخات خاصة الحديثة وتباع عادة لدى المتاجر التي توفر الوسائل المستعملة في العلاقات الجنسية، مثل قضيب بلاستيكي و الكريمات والمرطبات المستعملة في العالقة الجنسية.

وتعتمد طريقة تكبير العضو الذكري عن طريق المضخة، من خلال إدخال القضيب في أنبوب ويتم سحب الهواء من الأنبوب ليعمل على زيادة تدفق الدم في القضيب وتكبيره.

تقوية قاع الحوض

من التمارين المهمة التي تساعد في تدفق الدم بشكل كبير إلى القضيب مما ينتج عنه تكبير العضو الذكري، هي تمارين تقوية الحوض والتي تعتمد بالأساس على تمارين رياضية المعروفة ب “كيجال”، حيث أتبتث العديد من الدراسات والأبحاث على فعاليات تمارين كيجال في تقوية عضلات القضيب.

فبناء عضلات القضيب لا تتم على النحو الصحيح رغم أن الشخص يقوم بتمارين رياضية ويتمتع ببنية جسمانية رياضية، لكن المشكلة تكمن أنه لا يتم إعطاء نفس الاهتمام لتقوية عضلات قاع الحوض التي لها قدرات رهيبة من نقل الدماء إلى قضيبك بشكل أفضل إذا قويت قاع الحوض لديك حيث يضغط قاع الحوض على العِرق الذي يحفظ الدماء من مغادرة القضيب أثناء الانتصاب.

ويمارس تمرين تقوية قاع الحوض من خلال محاولة شد نفس العضلة التي تستخدمها لإيقاف تدفق بولك، فينصح بشد العضلة ثمانية مرات ثم تسترخي وبعد ذلك تعيد الكرة 3 أو 4 مجموعات من هذا التمرين وكل مجموعة تحتوي على 8 إلى عشر تكرارت.

التوقف عن التدخين

يحث الأطباء والمختصين في طب المسالك البولية الأشخاص المدخنين والذي يعانون من صغر حجم عضوهم الذكري بالتوقف فورا على التدخين لما له من انعكاسات مباشرة في صغر حجم القضيب.

التدخين له تأثير مباشر في تضييق شرايين الدم ويقلل من تدفق الدم على أعضاء الجسم، وإذا كان طول القضيب وانتصابه يتأثر بحجم الدم الذي يتدفق إليه، فإن التدخين يمنع من إتمام تلك العملية، فنجد عادة أن العديد من الأشخاص الذين يتعاطون التدخين ورغم أن حجم عضوهم الذكري مناسب إلا أن المشكل الذي يواجه هذه الفئة في الانتصاب وخاصة تطويل مدة الانتصاب الذي يساعد على إتمام العلاقة الجنسية بشكلها الصحيح.

الإكثار من تناول فاكهة البطيخ

من الأمور التي تجعل الشخص عادة يسخر من نصائح المختصين هو حينما ينصحه المختص بالإكثار من تناول البطيخ لما له من فوائد كبيرة في زيادة حجم القضيب بالإضافة إلى تطويل مدة الانتصاب.

يحتوي البطيخ على حمض أميني يسمى “السيترولين” له فعالية كبيرة في تمديد الأوعية الدموية وهو ما يساعد بشكل طبيعي بتدفق الدم إلى القضيب وهو ما يعني زيادة طول وسمك القضيب.

وصفة ماء البصل للأفارقة

يتمتع الذكور الأفارقة وخاصة من الدول الافريقية جنوب الصحراء بأعلى نسب طول القضيب في العالم، فهم معروف عليهم بتوفرهم على أعضاء ذكرية كبيرة سواء من حيت الطول أو سمكه.

ولدى هذه الدول وصفة مشهورة جدا تساعد على تكبير حجم القضيب من خلال الاستعانة بماء البصل.

وتتكون الوصفة من حبة بصلة معصورة، و كأس من عصير الليمون، ثم نصف كوب من الماء، بالإضافة إلى ملعقة من العسل الطبيعي، يتم خلط هذه المكونات جيدا ويتم شربه يوميا في الصباح قبل الإفطار وبالتأكيد ستلاحظ النتيجة بعد أيام قليلة.

خلاصة هذه المقالة أن تدفق أكبر كمية من الدم على القضيب ستكون نتائجه بشكل طبيعي ملموسة على طول القضيب، حيث تساعد هذه الدماء المتدفقة على الشرايين والأوردة على القضيب في زيادة طوله وسمكه بالإضافة إلى زيادة مدة انتصابه، والنصيحة التي سنقدمها في موقعنا “كيف” للقارء الأعزاء هي أن العلاقة الجنسية الناجحة والرائعة التي يتمتع بها الجانبين لا تتأثر بصغر حجم القضيب أو كبره بقدرما تعتمد على طريقة الممارسة الجنسية السليمة والصحية.

 

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

7 تطبيقات خطيرة على الأطفال والمراهقين وهكذا نحترس منها

بقدرما تشكل الأنترنيت مصدرا مهما لتنمية فكر وذكاء الطفل والمساهمة في تعليمه، بقدرما تمثل أيضا …

كيفية تكبير القضيب- مجلة كيف

تمارين مجربة لتكبير القضيب طبيعيا وفي وقت قياسي

في هذا المقالة سنطرق لموضوع جد مهم ومحل جدل دائم وهو مدى فعالية التمارين اليومية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *