الثلاثاء , مايو 11 2021
كيفية تكبير القضيب- مجلة كيف

تمارين مجربة لتكبير القضيب طبيعيا وفي وقت قياسي

في هذا المقالة سنطرق لموضوع جد مهم ومحل جدل دائم وهو مدى فعالية التمارين اليومية في زيادة حجم القضيب بشكل سريع، فماهي التمارين التي تساعد في تكبير القضيب وزيادة حجمه، وهل هذه التمارين كافية للحصول عل طول مناسب لقضيبك، وكيف تعمل هذه التمارين في عملية تكبير القضيب.

تتعدد الوصفات الطبيعية والطبية التي يؤكد مجموعة من الخبراء والمختصين على فعاليتها في زيادة حجم القضيب بشكل سريع وفعال، إلا أن أغلب الذين يعانون من مشكل صغر حجم العضو الذكري يواجهون مشكل عدم فعالية أغلب هذه الوصفات رغم استعمالهم لها المتكرر وقد تحدث في أحيان كثير مضاعفات جانبية جراء استعمال هذه الوصفات، ومن هنا تبرز الأهمية الكبيرة لتمارين تكبيرة القضيب باعتبارها الوسيلة الأكثر أمانا بين وسائل تكبير القضيب وزيادة طوله.

ومعروف أن متوسط الطول الطبيعي للقضيب أثناء الارتخاء يتأرجح ما بين 7 سنتمتر الي 12 سنتيمتر، ويبلغ طول القضيب بوضع الانتصاب ما بين 11 سنتيمتر الي 18 سنتيمتر أما المحيط فيبلغ 14 سنتيمتر في المتوسط، وإذا كانت هذه المواصفات تتوفر في عضوك الذكري فلا داعي للبحث عن وصفات وطرق لزيادة تكبيره فهذا الطول كافئ للقيام بعلاقة جنسية مكتملة وطبيعية.

تمارين تكبير القضيب

أولا دعنا نوضح مسألة جد مهمة خاصة بدى غالبية الرجال في الوطن العربي الذين لازالوا يعتقدون أن عملية تكبير العضو الذكري غير ممكنة بالبث والمطلق، فالاعتقاد السائد لدى الغالبية العظمى أن عملية تكبير القضيب انطلاقا من تمارين اليد مجرد خرافات ولا يمكن أن تؤدي إلى أي نتيجة ملموسة، بل حتى أن العديد من المجلات والدراسات المحكمة كانت تؤكد في تقارير علمية لها عدم فعالية تمارين اليد في تكبير القضيب والزيادة من حجمه.

ولكن التجربة البشرية أثبتت بالدليل القاطع تقريباً أهمية تلك التمارين لكل من يرى أنه في احتياج شديد إلى تكبير الذكر باليد أو زيادة انتصابه والتخلص النهائي من مشكل القدف السريع.

تمارين تكبير القضيب وزيادة حجمه هي طريقة طبيعية تعتمد على تمديد عضلة القضيب وذلك من اجل الوصول إلى للحد الأقصى لطول عضلة القضيب، وهذه العملية يترتب عليها طبيعيا زيادة تتراوح ما بين 1.5 إلى 3 سنتميتر في حجم القضيب عند الانتصاب.

ويبقى الهدف الأساسي للقيام يتمارين تكبير القضيب باليد والزيادة في حجمه هو توسيع الأنسجة داخل العضو الذكري لتصبح قادرة على استيعاب كميات من الدم، فهذه العملية تعتمد في تكبير القضيب والزيادة من حجمه انطلاقا من الكمية الكبيرة من الدم التي تتدفق على أنسجة العضو الذكري، وحينما تتوسع الأنسجة وتتدفق كميات مهمة من الدم إلى القضيب فإن كل هذا يؤدي إل تكبير القضيب والزيادة في قوة الانتصاب.

مواضيع ذات صلة

طريقة فعالة لتكبير القضيب في مدة قصيرة باستعمال وصفات طبيعية وسهلة

قل وداعا للضعف الجنسي.. 9 ملاعق أسبوعيا من هذا الزيت تغنيك عن استخدام الفياجرا

تمارين تكبير القضيب

أولا: الخطوات التي تسبق الشروع في التمارين

قبل الشروع في تمارين تكبير القضيب هناك مجموعة من الخطوات الأولية التي يجب القيام بها واتباعها من أجل أن عطي تلك التمارين الفعالية المرجوة منها:

  • الحرص على حلاقة منطقة العانة وذلك من أجل تجنب سحب الشعر أثناء القيام بالتمارين.
  • قبل البدا في تمارين تكبير القضيب يجب أولا قياس طول العضو الذكري في وضع الانتصاب وفي وضع الارتخاء وذلك من أجل ملامسة تطور زيادة حجم القيب أثناء فترة القيام بالتمارين.
  • الحرص أيضا على قياس محيط القضيب وذلك باستعمال شريط قياس.

وقبل الشروع في القيام في كل تمرين في كل يوم يجب الالتزام بالقيام بمجموعة من الخطوات التي سنذكرها من أجل أن تعطي تلك التمارين فعاليتها وملاحظة النتائج.

  • الحرص على تناول وجبة غدائية مناسبة وكاملة تتكون بالأساس من الفيتامينات والمعادن والبروتينات، مع الحرص أيضا على شرب كمية مناسبة من الماء قبل الشروع في التمرين.
  • يُنصح كذلك بوضع إحدى الكريمات المرطبة المعروفة قبل البدأ في التمرين من أجل ترطيب القضيب لتسهيل عملية التمرين.
  • من الأحسن القيام بتدفئة القضيب إما بوضع منشفة في الماء الدافئ ووضعها على القضيب أو عبر وضع القضيب مباشرة في إناء يحوي ماء دافئ، لأن تدفئة القضيب قبل الشروع في التمرين يساعد على السماح لكميات مهمة من الدم في التدفق إلى أنسجة القضيب.

ثانيا: أنواع تمارين تكبير القضيب

التمرين الأول لزيادة طول القضيب:

من أحسن التمارين وأكثرها فعالية في زيادة حجم القضيب وتبلغ المدة الزمنية لهذا التمرين ما بين 20 إلى 30 دقيقة، وتبدأ خطوات هذا التمرين، بالمسك أولا بالقضيب مع الضغط بشكل خفيف للحيلولة دون انقطاع تدفق الدم على القضيب.

ثم يتم بعد ذلك البدأ في سحب اليد من قاعد القضيب في العانة إلى رأسه وذلك بشكل مخفف بدون الضغط بشكل كبير، وتستمر هذه العملية لمدة تصل 5 دقائق مع القيام بالسحب بالقوة بين الفينة والأخرى، وبعد انتهاء الخمسة الدقائق المخصصة للسحب يتم ترك القضيب لمدة دقيقة واحة من أجل الاستراحة، وتبدأ بعد ذلك عملية القيام بالسحب بحركة دائرية بدون الضغط عليه بشكل كبير من أجل تسهيل عملية تدفق الدم إلى القضيب.

مع القيام بتكرار عملية السحب لمدة 5 دقائق، وفي هذه الخمسة الدقائق يجب كذلك سحب القضيب بكل الاتجاهات المختلفة من الأعلى والأسفل واليسار واليمين لمدة 5 مرات سحب، وبعد الانتهاء من هذه العملية تبدأ من جديد عملية السحب بشكل قوي إلى الأمام باستعمال أصبعين فقط أصبع الإبهام وأصبوع السبابة لمدة لا تقل عن 10 دقائق.

التمرين الثاني لزيادة سمك القضيب:

هذا التمرين يساعد على الحصول على قضيب متكامل من ناحية البنية بحيث يساعد على جعل القضيب أكثر غلاظة، وتمتد مدة القيام بهذا التمرين ل 60 ثانية فقط، وتبأ أولا يمسك القضيب وهو منتصب من الرأس والقيام بتدويره بدرجة 360 درجة 30 مرة مع الحرص على تغطية الخصيتين باليد الأخرى حتى لا تتأذى من هذه العملية.

التمرين الثالث كيجل:

تعتبر تمارين كيجل من التمارين المعروفة التي تساعد على زيادة حجم القضيب فهو تمرين يمكن القيام به في حالة الجلوس أو الوقوف، وتبدأ خطوات هذا التمرين بمسك عضلات الحوض لأكثر فترة ممكنة وبعد الإحساس بالعياء تقوم بإرخائها ومع تقدمك في التمرين ستستطيع إمساك العضلة لفترات طويلة.

وبعد القيام بهذه الخطوة نعاود تكرار العملية مرات أخرى تصل لأكثر من عشر مرات عبر الشد والاسترخاء، وفي تطورك في التمرين ستطيع الاحتفاظ بعملية الشد والضغط لمدة 10 ثوان قبل القيام بتحريره.

كل هذه التمارين جد مهمة وذلك من أجل تكبير القضيب والزيادة في حجمه إلا أن أهم عامل هنا يجب أن تركز عليه هو عامل التكرار فكلما كررت التمارين بشكل يومي وبمرات كبيرة كلما حصلت على النتيجة بشكل أسرع، وإذا وصلت لحالة الانتصاب الكامل أثناء القيام بالتمرين فيفضل التوقف لبضع ثواني إلى أن يرجع القضيب إلى حالة شبه الانتصاب ثم تقوم بتكرار التمرين مرة أخرى.

الأغدية التي يجب تناولها بالموازاة مع التمارين

من الأمور التي ينصح بها المختصين ويشددون عليها هو تسطير برنامج غدائي متوازن يساعد على نمو الأنسجة وزيادة كميات الدم التي يتم ضخها إلى العضو الذكري، وذلك بالموازاة مع القيام بالتمارين، لأن القيام بالتمارين فقط بدون الاستناد إلى برنامج غدائي مناسب لن يساعدك في الحصول على النتائج المرجوة، ومن بين الأغدية التي يجب التركيز عليها نذكر:

الأغذية التي تحتوي على نسب عالية من الفيتامينات:

الفيتامينات من الأمور المهمة التي يجب التركيز عليها في تغذيتك نظرا لفوائدها الكبيرة على صحة جسمك، ويُنصح أثناء القيام بتمارين تكبير وزيادة حجم القضيب بتناول مواد غدائية تحتوي على نسب عالية من فيتامين C مع الحرص على تناولها مرتين إلى ثلاث مرات في اليوم، بالإضافة إلى الإكثار من الزنك بتناول حواليي 30 مليجرام يوميا، بالإضافة إلى الإكثار كذلك من فيتامين A والمغنيسيوم والثيامين.

المعادن:

كما أن يجب التركيز بشكل كبير أثناء فترة القيام بالتمارين على تناول وجبات غذائية تحتوي على نسب عالية من المعادن لتصل إلى 520 ميليجرام من الكالسيوم، و200 ميليجرام من فيتامين B، بالإضافة إلى 100 مليجرام من فيتامين E، والبوتاسيوم والفوليك أسيد.

أسئلة شائعة حول تمارين تكبير القضيب

  • هل تمارين تكبير القضيب أمنة؟

التمارين التي تم التطرق إليها في هذه المقالة آمن جدا وقد أوضحنا بشكل دقيق الطريقة الصحيح للقيام بها، إذا القيام بالتمارين بشكل صحيح آمنة ولا تُسبب أي متاعب أو أعراض جانبية، شريطة الحرص بشكل جيد على القيام بها بشكلها الصحيح، فتمارين تكبير وزيادة حجم القضيب تشبه إلى حد ما تمارين اللياقة البدنية فحينما تقوم بالتمرين بالشكل الخاطئ فستكون نتائجه عكسية

  • هل التمارين نتائجها دائمة؟

نتائج مارين تكبية القضيب والزيادة في حجمه تكون دائمة نظرا لكونها تساعد بالأساس على بناء أنسجة جديدة تساعد على تدفق كميات مهمة من الدم.

  • متى يجب ممارسة التمارين؟

يُستحسن القيام بالتمارين عن الاستيقاظ من النوم، وإذا تعذر عليك القيام بها في تلك الفترة بإن القيام بها في أي وقت آخر لا يعد مشكل شرط عدم ممارستها مباشرة بعد القيام بعلاقة جنسية.

  • هل يمكنني القذف أثناء او قبل أو بعد التمارين.

من الأمور التي يجب أن تركز عليها هو عدم القدف أثناء ممارسة التمارين لهذا أكدنا في الأعلى أنه إذا حدث لك انتصاب كامل أثناء أداء التمارين فيفضل التوقف عن التمرين إلى غاية تراخي القضيب وحدوث شبه انتصاب.

  • هل يمكن ممارسة التمارين مرتين في اليوم؟

يُنصح بعدم ممارسة تمرين تكبير وزيادة حجم القضيب أكثر من مرة في اليوم، فممارسته مرة واحدة في اليوم كافي جدا شريطة إتقان التمرين، لأن المهم في التمرين ليس عدد مرات ممارسته في اليوم بقدرما تكمن الأهمية فيه في إتقانه وفي عدد التكرارت.

  • متى يمكن البدأ ملاحظة ازدياد حجم القضيب؟

لا يمكن التنبؤ بمدة بداية ظهور نتائج تكبير القضيب بشكل محدد إلا أن النتائج الأولية يمكن أن تلاحظها بعد مدة ثلاثة أسابيع إلى شهر من ممارسة التمارين.

 

عن admin

شاهد أيضاً

7 تطبيقات خطيرة على الأطفال والمراهقين وهكذا نحترس منها

بقدرما تشكل الأنترنيت مصدرا مهما لتنمية فكر وذكاء الطفل والمساهمة في تعليمه، بقدرما تمثل أيضا …

رجيم خاص لتنشيف الجسم من الدهون والماء الزائد للنساء

ويُقصد بتنشيف الجسم التخلص من أكبر كمية من الدهون الزائدة في الجسم والتي تكون متراكمة على العضلات والتي تخفي الحجم الحقيقي للعضلة أو تعطي مظهر غير لائق للجسم مثل دهون البطن والأرداف والصدر والجانبين، ويرتكز التنشيف بالأساس على القيام بتمارين رياضية مناسبة بالإضافة إلى تناول البروتين بشكل رئيسي، بالإضافة إلى قليل من الكربوهيدرات والعناصر الغذائيَّة الأخرى وفق حاجة الجسم، بغية خسارة الوزن، مع الحفاظ على قوّة العضلات، لكن في مقالتنا هذه سنركز فقط على النظام الغذائي المناسب وعلى التمارين الرياضية المناسبة كذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *